Back to Question Center
0

كيفية تحسين سمات ألت & نداش؛ نصائح سيمالت

1 answers:

يقوم بعض مشرفي المواقع بإغلاق الصور من فهرستها في إعلان robots.txt، بينما لا يقوم الآخرون بتسجيل صور منتجاتهم وخدماتهم باستخدام سمات ألت. تستخدم مجموعة أخرى من مشرفي المواقع سمة ألت غير مفيدة، مثل الكلمات الرئيسية والعبارات القياسية أو تضع كلمة "إيماج" في نص ألت. بصفتك مشرف موقع، يجب استخدام سمات ألت المناسبة.

فرانك أباجنيل، سيمالت مدير نجاح العملاء، يقول أنه عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الصور، سترى بعض الصور الخاصة بك في نتائج بحث غوغل. ولكن هذا ممكن فقط عندما كنت قد الأمثل صورك ل سيو. عندما يبحث شخص ما عن كلمات أو عبارات معينة، سيتم توجيهه إلى موقعك على الويب.

إبقاء صورك جاهزة لنتائج الصفحة الأولى:

أول شيء يجب عليك تذكره هو كيفية إخبار غوغل و بنغ و ياهو عن طبيعة صورتك. تستخدم سمات ألت في مستندات شتمل و هتمل لتحديد النص البديل (النص البديل) الذي سيعرض عندما لا يمكن عرض العناصر التي يتم تطبيقها.

من الأمثلة أدناه، دعونا نتحقق من كيفية إنشاء السمة ألت لصورتك:

  • "الصورة 1" - انها خيار غير مجدية وغير وصفية. عدم وجود نص مفيد وغني بالمعلومات سيئ للصور المفهرسة.
  • "صبي في سن المراهقة هو الصيد" - انها وصف جيد لصورة الخاص بك، ولكنها ليست مناسبة للمواقع التجارية.

كيفية جعل سمات ألت الكمال لصورك؟

فيما يلي المبادئ الخمسة لكتابة سمات ألت المناسبة للصور:

1. وصف سريع ومفيد لصورتك:

إذا كان وصف صورتك لا تتطابق مع مضمونها، فإن الصورة لن تحصل على أي نقرة من البحث..لحسن الحظ، وورد وغيرها من أنظمة إدارة المحتوى توليد سمات ألت تلقائيا. ولكن يجب عليك دائما التحقق من هذا القسم قبل نشر صورتك على الموقع الإلكتروني.

. إجمالي طول سمات ألت:

يجب أن يكون طول السمة ألت بالكامل من ثلاث إلى أربع كلمات ولكن لا يزيد عن 200 حرف. إذا كنت تستخدم أقل من ثلاث كلمات، سيكون من الصعب بالنسبة لك لوصف صورتك. أما بالنسبة إلى الحد الأعلى، فإن غوغل و بنغ و ياهو يعتبرون أول 255 حرفا من سمات ألت للتعرف على صورك.

3. استخدم الكلمة الرئيسية الأساسية في سمة ألت للصورة:

تماما مثل رؤوس (H1، H2، H3، H4، وH5) وعلامات العنوان، يجب أن تستخدم لك الكلمة الرئيسية في سمة بديل صورتك و. وبعبارة أخرى، يمكننا القول بأن السمة ألت يجب أن تحتوي على معلومات قيمة، مما يسهل عليك الترويج للمحتوى.

(4). عدم الإزعاج:

ستؤدي سمات ألت غير المرغوب فيها والإفراط في تحسينها إلى فرض عقوبات من ياهو و بنغ و غوغل. لذلك، يجب إدراج الكلمات الرئيسية المناسبة أو العبارات في السمة ألت وتحديد عددها إلى ثلاثة إلى خمسة. أنت لا تحتاج إلى استخدام كلمات مثل "الانترنت"، "ثمن"، "شراء"، "صورة"، و "الموقع" في الصفات البديلة الخاصة بك.

5. لا تكتب سمات ألت للصور الزخرفية:

إذا كان موقعك يحتوي على الكثير من الصور الزخرفية، لا تحتاج إلى كتابة سمات ألت لتلك الصور. الى جانب ذلك، الصور من السهام، أزرار، إطارات، الحيوانات، الطيور، والطبيعة هي أفضل أن تترك فارغة.

والخلاصة:

إذا كنت تملك مواقع متعددة، يجب ألا نقلل من أهمية سمات ألت والصور عالية الدقة. سواء كنت تضيف منتجات جديدة إلى متجرك أو تكتب مشاركة مدونة، يجب عليك تحسين الصور بشكل صحيح ومناسب.

November 29, 2017
كيفية تحسين سمات ألت & نداش؛ نصائح سيمالت
Reply