Back to Question Center
0

سيمالت: 3 طرق سهلة لإزالة حركة الرسائل غير المرغوب فيها من غوغل أناليتيكش

1 answers:

إذا تحققت مؤخرا من عدد زيارات غوغل أناليتيكش ولاحظت حدوث عثرة كبيرة، فإن هناك احتمالا بأن موقعك يتلقى زيارات زائفة. في بعض الأحيان لديك لإنشاء موقع جديد، والعمل على أحدث التصاميم وقضاء الكثير من الوقت على التحقق من جودة المشاركات التي تكتبها. عند بدء البحث الخاص بك عن مصادر حركة المرور، وسوف تجد الروبوتات والعناكب في كل مكان. قد تجد أيضا مواقع الإحالة مثل رانسونيك أو دارودار وستلاحظ أن معدل الارتداد مرتفع للغاية. بالإضافة إلى ذلك، لن ينفق المستخدم سوى بضع ثوان على موقعك على الويب لأنه غير مهتم بالمحتوى أو الخدمات التي تقدمها.

اعتمادا على أنواع الزوار الذين تتلقاها (إحالة الرسائل غير المرغوب فيها والعناكب والروبوتات والرسائل غير المرغوب فيها والزاحف غير المرغوب فيه)، يمكنك تنظيف حركة المرور باستخدام التقنيات التالية التي قدمها روس باربر، خبير كبير من سيمالت .

الطريقة رقم 1: إنشاء عدة قطاعات غير مرغوب فيها للإحالة

يمكنك إنشاء شرائح البريد المزعج الإحالة للقضاء على العناكب والسير. باستخدام الإحالات وهمية، والإحالة والرسائل غير المرغوب فيها شبح قصف المواقع الخاصة بك مع حركة المرور منخفضة الجودة. لا تهتم الرسائل غير المرغوب فيها بالإحالة مطلقا إلى موقعك على الويب وتحاول خداع بيانات غوغل أناليتيكش. وبهذه الطريقة، يولد البريد المزعج الإحالة انطباعات مزيفة على موقع الويب الخاص بك، وتأمل أن منتجاته والخدمات سوف يكون محبوبا على شبكة الانترنت. عندما يتعلق الأمر بإنشاء قوائم استبعاد الإحالة، ستظهر الرسائل غير المرغوب فيها للإحالة كزيارات مباشرة.

ستؤدي حركة المرور المباشرة هذه إلى تضخيم أعداد موقعك على الويب، كما أن الفلتر الوحيد الذي يمكنه منع هذا النوع من الزيارات هو فلتر مخصص. لإنشاء شرائح الرسائل غير المرغوب فيها للإحالة، يجب الانتقال إلى قسم الجمهور> التكنولوجيا> الشبكة وتحديد اسم المضيف كبعدك الرئيسي. يمكنك تصدير البيانات إلى إكسيل لمزيد من البحث. تحقق من المستخدمين الذين لديهم زيارات مختلفة ومعدل ارتداد مرتفع على مدار اليوم، ولاحظوا سلوكهم. هذا الأسلوب لا يمكن أن تعمل إذا كانت البوتات والعناكب لا تعلن من هم عن طريق سلسلة وكيل.

الطريقة رقم 2: استخدام أداة روبوت / سبيدر من غوغل أناليتيكش

يمكنك التخلص من حركة المرور وهمية باستخدام أداة الروبوت جوجل تحليلات. الخطوة الأولى هي التحقق من فلاتر غوغل التي تم إعدادها مسبقا. وغالبا ما يدعى الفلتر مسبق الصنع على أنه "استبعاد الزيارات من العناكب المعروفة والسير." انتقل إلى قسم المشرف واستبعد النتائج من العناكب والروبوتات المعروفة..إذا كنت لا تعرف أي شيء عن الروبوتات، والسير، والعناكب، يمكنك إنشاء فلاتر لمنعها من إتلاف المحتوى الخاص بك وموقع الويب. تعد بعض برامج الروبوت والعناكب جيدة لموقعك نظرا لأنه يفهرس صفحاتك دون تنشيط علامة أناليتيكش، مثل مشاهدة صفحة غوغل أناليتيكش. وتزحف بعض العناكب إلى مواقع الويب لأغراض خبيثة. يمكنك مشاهدة كل من العناكب المفيدة والسرية وبرامج التتبع في حسابك في غوغل أناليتيكش.

في معظم الأحيان، فهي سيئة لموقعك ويمكن أن تخلق فوضى. كما أنها سوف تضخيم حركة مرور الإنترنت تحليلات. لهذا السبب يجب النقر على خيار تصفية الفلوت في حساب غوغل أناليتيكش لمنع ظهور برامج التتبع غير الصالحة في البيانات. عندما يطفو على السطح النتائج الخاصة بك، يمكنك ان ترى قائمة ضخمة من أسماء المضيفين. خذ هذه القائمة تصدير إلى إكسيل. تأكد من وضع علامة على أسماء المضيفين التي نسخت المحتوى الخاص بك باستخدام المصطلح "y". يمكن التعرف على بعض أسماء المضيفين كعلامات تجارية كبيرة وشركات مشهورة، ولكنها في الواقع رسائل غير مرغوب فيها شبح. باستخدام القائمة "y"، يمكنك إنشاء شرائح مخصصة وتضمين أسماء المضيفين لتلك الشرائح.

الطريقة رقم 3: القضاء على الرسائل غير المرغوب فيها الزاحف مع ملف هتاتشس:

شيء آخر يمكنك القيام به هو القضاء على البريد المزعج من خلال تحرير ملف .htaccess. لا نوصي بهذه الطريقة بسبب عيوبها المتعددة، لذا يجب عليك المتابعة بعناية وعدم تعديل ملف .htaccess حتى يكون لديك فكرة عما يجب فعله. أولا وقبل كل شيء، يجب عليك تحديد النطاق من حيث العناكب والبوت القادمة. أنت حر في استخدام هذه التقنية للعثور على قوائم النطاقات. التعليمات البرمجية التي يجب استخدامها في ملف .htaccess هي:

ريوريتينجين على

خيارات + فولوزيملينكس (ملاحظة: إذا كنت تستخدم إيس أو أباتشي، لا تحتاج إلى تضمين هذا الخط.)

ريوريتكوند٪ {HTTP_REFERER} ^ هتب: //.*domainnamehere.gtldhere [نك، أور]

ريوريتيرول ^ (. *) $ - [F، L]

November 29, 2017
سيمالت: 3 طرق سهلة لإزالة حركة الرسائل غير المرغوب فيها من غوغل أناليتيكش
Reply