Back to Question Center
0

سيمالت: أنشور تكست تايبيس يجب أن تعرف عن

1 answers:

في الأيام الأولى من محرك البحث الأمثل، وجد مشرفي المواقع أن استخدام الكلمات الرئيسية في الروابط الخلفية ونص الارتكاز تساعد مواقعهم في ترتيب أفضل في محركات البحث. لا يمكن ل غوغل التحقق من محتوى جميع مواقع الويب يدويا، لذلك يعتمد على تلك الإشارات لزيادة أو تقليل ترتيب موقع ويب.

فرانك أباجنيل، سيمالت مدير نجاح العملاء، وقد لاحظ أن مثل تكتيكات سيو وممارسات مختلفة، أصبح نص مرساة جزءا أساسيا من المواقع التجارية.

مرساة النص و البطريق التحديثات:

ويناقش البطريق 2.0 دائما في المجتمعات كبار المسئولين الاقتصاديين وعلى وسائل الاعلام الاجتماعية، وأصبحت سيئة السمعة لأنها تركز على نصوص مرساة. في عام 2016، خفضت غوغل الروابط الخلفية للمواقع التي استخدمت الكثير من الكلمات الرئيسية الترويجية كنصوص مرساة ووضعت روابطها على مواقع الويب غير المرغوب فيها. لقد ناقشنا هنا الأنواع السبعة لنص الارتكاز الذي يجب تجنبه لمنع علم غوغل.

1. تستخدم إمد ما يصل إلى 60٪ من المراسي المطابقة بدون عقوبات:

بعض المواقع، مع العلامة التجارية أو اسم المجال كمال، لديها ما يصل الى ستين في المئة من المراسي مطابقة، وأفضل جزء هو أن المراسي لن يؤدي إلى العقوبات محرك البحث.

. تستخدم غير إمد 1 إلى 3٪ من المراسي المطابقة:

من المأمون أن نقول أن غير إمد تستخدم فقط واحد إلى ثلاثة في المئة من المراسي مطابقة. على سبيل المثال، إذا كانت الكلمة الرئيسية "المال" المستهدفة مختلفة عن اسم العلامة التجارية أو نطاقها، فقد يكون عدد المراسي المطابقة أقل من أو يساوي ثلاثة بالمائة. وتنفذ معظم المواقع استراتيجيات التنويع بطريقة أفضل؛ لذلك، يدمجون الكلمات الرئيسية المستهدفة مع العبارات والمرادفات. وبسبب ذلك، ترتفع أعداد المراسي الجزئية المطابقة، والكلمات الرئيسية ذات الذيل الطويل والمراسي ذات المرادفات إلى 50 في المائة على الإنترنت. وبدلا من ذلك، عندما لا يتطابق اسم العلامة التجارية والنطاق مع الكلمة الرئيسية "نقود"، ستكون النسبة المئوية للروابط الواردة كنص أساسي واحد إلى سبعة بالمائة..

3. غالبا ما يستخدم عنوان ورل المجرد كمرساة:

أنه من الآمن أن نذكر أن عدد من عناوين ورل عارية مع النص مرساة يتزايد يوما بعد يوم. تم استخدام عدد كبير (20-40٪) من عناوين ورل المجردة من قبل مشرفي المواقع والمدونين ويتم التعرف عليها كعلامات تجارية مشهورة، مثل namecheap.com (45٪ من عناوين ورل في المراسي)، التدخين- cessation.com (95٪) و hotels.com (أكثر من 50٪).

(4). المراسي غير الوصفية نادرة:

يتراوح عدد المراسي غير الوصفية بين اثنين إلى خمسة في المئة فقط

5. المراسي في لغات أخرى هي نوع ثانوي:

يتراوح عدد الكلمات الرئيسية بلغات أخرى غير الإنجليزية من 0.3٪ إلى 0.7٪ لكل ماركة أو نطاق.

6. اسم الماركة أو الكلمة الرئيسية الهجينة:

يمكن استخدام أسماء العلامات التجارية والكلمات الرئيسية الهجينة لتجنب علم غوغل. تأكد من أن اسم العلامة التجارية التي تختارها فريد ومثير للإعجاب.

. روابط الصور ونص بديل محسن:

النص البديل في روابط الصور الخاصة بك هو واحد من عوامل التصنيف الرئيسية. يجب أن تستخدمه بشكل متكرر لضمان ظهور موقعك على الإنترنت.

خلاصة القول:

وتظهر هذه البيانات كيفية توزيع النص مرساة عبر مجموعة متنوعة من المنافذ. يمكنك استخدام أي من هذه الطرق لتجنب عقوبات غوغل وجعل استراتيجيات تحسين محركات البحث أكثر استقرارا من ذي قبل.

November 29, 2017
سيمالت: أنشور تكست تايبيس يجب أن تعرف عن
Reply