Back to Question Center
0

سيمالت: كيفية إزالة الإحالة المزعج؟ نصائح سهلة

1 answers:

أصبحت حركة الإحالة المزعجة لقاء يومي لمعظم مستخدمي الإنترنت. يعد التخلص من هذا النوع من الزيارات أمرا ضروريا لكل مالك موقع ويب أو مشغل وكالة تحسين محركات البحث. تحتوي أداة غوغل أناليتيكش على العديد من الطرق لإزالة الرسائل غير المرغوب فيها للمحيل من تقرير إحالات غا. وكانت حركة البريد المزعج مفهوم القديم من قبعة سوداء محرك البحث التقنيات. الأفراد سوف تستخدم هذه الطريقة لكذب على عملائها على جعل مواقعها مرتبة بسرعة. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يؤدي ذلك إلى انطباعات إعلانية خاطئة، مما يتسبب في خسائر فادحة على زبائنهم غير المطمئنين. فهم رسائل البريد المزعج الإحالة أمر ضروري لكل من يفعل التجارة الإلكترونية.

نيك تشايكوفسكي، مدير نجاح العملاء في سيمالت ، يوضح هنا بعض المسائل العملية في هذا الصدد.

فهم حركة الإحالة

زيارات المحيل هي الزوار الذين ينقرون على روابط إلى موقعك من مواقع ويب أخرى. عندما ترتبط مواقع الويب بموقعك، هناك رابط مباشر للنطاق، مما قد يؤدي إلى تدفق مستمر للزوار. على سبيل المثال، يمكن للمرء النقر على رابط إلى موقعك على الويب من نطاق مثل موقع ويب ناتيونال جيوغرافيك. معلومات نطاقك ستكون على موقع نات جيو لأنك أصبحت حكما نات جيو.

ما هو البريد المزعج الإحالة

الرسائل غير المرغوب فيها الإحالة هي حركة المرور التي تأتي من المجالات التي قد تكون أو لا تربط إلى موقع الويب الخاص بك. وقد تنطوي بعض التكتيكات على زيارات شرعية حقيقية من أشخاص فعليين. في حالات أخرى، يحاول محيل الرسائل غير المرغوب فيها خداع شفرة تتبع غا في تسجيل زيارة صفحة غير صحيحة..في كلتا الحالتين، تقوم غوغل أناليتيكش بحساب زيارات الصفحة التي قد تعكس أو لا تعكس بالضرورة كجزء من زائري موقعك. في كثير من الحالات، يمكن أن تحدث الرسائل غير المرغوب فيها المحيل كما الإحالات شبح أو حتى الإحالات الزاحف:

  • الإحالات الزاحف: هم أساسا السير. حركة المرور التي تنشأ من السير إذا أيضا لا شرعي. أنها تأتي إلى موقع الويب الخاص بك خلال جلسات المرور المشروعة.
  • الإحالات الشبح: هذه لا زيارة موقع الويب الخاص بك. ومع ذلك، فإنها تمكنت من خداع غوغل أناليتيكش في تسجيل زيارة وهمية.

إزالة محيل البريد المزعج

كل مشرف الموقع يحتاج الأدوات الأساسية للتعامل مع حركة المرور التي لا تأتي من عملاء حقيقيين. على سبيل المثال، يمكن لبعض الأدوات التي يستخدمها مشرفي المواقع لتنفيذ خدمات الربط الخلفي أن تساعد الأشخاص على إزالة الرسائل غير المرغوب فيها المحيلة. على سبيل المثال، يمكنك تنشيط بعض هذه في علامة التبويب إعدادات المشرف.

في علامة التبويب المسؤول، يمكنك أن تكون قادرة على تفعيل خدمات تصفية بوت. هناك بيانات غير مرغوب فيها وكذلك العناكب التي تميل إلى الزحف إلى موقع ويب لأسباب مختلفة. إنشاء مرشحات بوت مخصص يمكن أن تساعد على الابتعاد بعض مصادر حركة المرور هذه التي قد لا تكون صالحة بشكل مشروع. بعض المجالات مثل سيمالت لديهم تاريخ معروف من رمي هجمات البريد المزعج.

من الضروري استخدام مزود البريد الإلكتروني الذي آمن مزودي خدمة البريد الإلكتروني يمكن تصفية بعض الزيارات الإحالة من المواقع. يمكن أن تجعل جلسة التصفح بأكملها آمنة وكذلك حماية العملاء من هجمات محتملة غير مرغوب فيها.

الخلاصة

المحيل البريد المزعج هو مشكلة كبيرة تواجه غالبية مستخدمي الإنترنت. تميل بعض وكالات القبعات ذات محركات البحث السوداء إلى استخدام تكتيكات الإحالة غير المرغوب فيها لتقديم نتائجها السريعة. ولا يوجد لهذه الحركة أساس لتطبيقها. يمكنك مواجهة بعض العقوبات عند محاولة الترتيب باستخدام عدد الزيارات غير المرغوب فيها. يمكن أن يساعدك هذا المبدأ التوجيهي على تجنب زيارات الإحالة.

November 29, 2017
سيمالت: كيفية إزالة الإحالة المزعج؟ نصائح سهلة
Reply