Back to Question Center
0

سيمالت: ماذا يعني دارودار في غوغل أناليتيكش؟

1 answers:

تخطف الرسائل غير المرغوب فيها البيانات وتفسدها بحيث لا يمكنها تزويدك برؤى مفيدة حول سلوك المستخدم وأداء موقعك على الويب. وهو أكثر تأثيرا على المواقع التي تتلقى حركة مرور أقل (لأنه إذا تم تغيير البيانات بشكل كبير) مما هو عليه بالنسبة للشركات الكبرى التي تحصل على آلاف أو ملايين المشاهدات.

ستظهر الرسائل غير المرغوب فيها في غوغل أناليتيكش دائما في قسم "مشاهدات الصفحة" أو "الإحالات". يمكنك العثور عليها من قبل عناوين ورل المشبوهة أو أسمائهم. على سبيل المثال، ماذا يعني دارودار في غوغل أناليتيكش؟ يشير اسم "دارودار" تلقائيا إلى أن موقعك قد تم إرساله إلى الرسائل غير المرغوب فيها.

خلال هذا العام، تم تتبع عدد متزايد من "المحيل المزعج" ضمن غا. تحليل بيانات الزوار خلال العام الماضي والتحقق من رؤية زيارات من مواقع مثل Get-Free-Traffic-Now.com، دارودار الحرة حصة أزرار، وغيرها من المواقع المماثلة. سيجد موقعك على الويب وكل المواقع الأخرى التي تم اختيارها عشوائيا تقريبا هذه البرامج التتبعية في أناليتيكش.أرتيم أبغريان، الخبير من سيمالت يشرح كيفية التعامل مع الرسائل غير المرغوب فيها في غوغل أناليتيكش لمنعها من تخريب البيانات الخاصة بك.

الرسائل غير المرغوب فيها في غا عادة ما يأتي بطريقتين رئيسيتين - الإحالات الشبح والإحالات الزاحف

تؤدي الرسائل غير المرغوب فيها الشبح إلى تضخيم بيانات زوار الموقع دون زيارة الموقع. وتقوم بذلك عن طريق تنفيذ شفرة تتبع غا للموقع وإرسالها إلى خادم غا مباشرة. التحدي الذي يمثله المحيلون الأشباح هو أنه لا يمكن حظرها باستخدام ملف .htaccess الخاص بك لأنها لا الوصول إلى الموقع جسديا. عادة ما تتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها الشبح من غوغل أناليتيكش من خلال التصفية.

تزحف الرسائل غير المرغوب فيها إلى موقعك الزحف إلى موقعك الإلكتروني وتزحف إلى صفحات الويب..نظرا لأنشطة الزحف في هذا البرنامج، يظهر تقرير غا لديك أنه كان لديك عدد من الزوار الذين ينتمون إلى نطاقات تابعة لجهات خارجية، وقد أمضوا وقتا طويلا في التفاعل مع موقعك.

يمكن للزاحف غير المرغوب فيه زيارة موقعك لحظات من وقت لآخر. ونتيجة لهذا السلوك، سترى قمم وخفضات غير مبررة في بيانات عدد الزيارات. تتجاهل برامج التتبع هذه القواعد المنصوص عليها في ملف robots.txt. ولكن على عكس الرسائل غير المرغوب فيها غير المرغوب فيها، يمكنك إزالة برامج الزاحف من خلال حظرها في ملف .htaccess لموقعك الذي يحظر حركة المرور من نطاقات معينة ويمنعها من الوصول إلى موقعك. يمكن أن يساعد استخدام الفلاتر أيضا في الحصول على رسائل غير مرغوب فيها من غوغل أناليتيكش. ويتم ذلك من خلال استبعاد مصادر الإحالة التي حددتها كرسائل غير مرغوب فيها.

ما هي الفكرة الكامنة وراء الرسائل غير المرغوب فيها وكيف تؤثر على موقعك؟

من المهم أن نلاحظ أن البريد المزعج يمكن إرسالها إلى أي موقع لأن الهدف الرئيسي من المحيلين هو جذب أي مستخدم ويب في النقر عليها. هذه هي الفكرة الكاملة وراء الرسائل غير المرغوب فيها حتى لا تشعر بالقلق من أنها قد سرقة البيانات الخاصة بك أو شيء من هذا. معظم المحيلين فقط بعد قيادة حركة المرور إلى مواقعهم. انهم البنك على فضول الناس، مع العلم أن كنت تميل إلى التحقق من كل ما يظهر في الجمعية العامة الخاصة بك. تعرف الآن سبب عدم النقر على أي عنوان ورل غير معروف في قسم "الإحالات" و "مشاهدات الصفحة" في تقرير غا.

التأثير الرئيسي للرسائل غير المرغوب فيها على موقعك هو تحريف بياناتك، أو إفساد دقة المعلومات التي يوفرها غوغل أناليتيكش. يؤثر الزاحف غير المرغوب فيه سلبا على معدل الارتداد لموقعك نظرا لأن معدل الارتداد يكون 100٪. إذا كانت هناك رسائل غير مرغوب فيها في غوغل أناليتيكش، فهذا يعني أن معدل الارتداد قد تضخم.

هناك المحيلين المزعج سيئة السمعة التي ترسل الشيفرات الخبيثة مثل الفيروسات. وهذا سبب آخر لتجنب النقر على عناوين ورل للرسائل غير المرغوب فيها في غوغل أناليتيكش.

حتى بعد تعيين الفلاتر والقيام بكل شيء آخر للحفاظ على الرسائل غير المرغوب فيها المحالة من الجمعية العامة، من المهم إعادة النظر في بياناتك بانتظام للتحقق مما إذا كانت هناك نطاقات مشبوهة جديدة أم لا. وعندما تجد ذلك، أضفه إلى الفلاتر وستصبح تقارير غا لموقعك أكثر دقة ومفيدة.

November 29, 2017
سيمالت: ماذا يعني دارودار في غوغل أناليتيكش؟
Reply